recent
أخبار ساخنة

منتدي اليوتيوب يصل للقنوات الصغيره

منتدي اليوتيوب يصل للقنوات الصغيره

يُساعد قسم المنتدى في اليوتيوب على استغلال أصحاب القنوات للوقت الفاصل بين تقديم الفيديوهات للمتابعين، حيث يمكنهم في ذلك الوقت الإبقاء على التفاعل مع الجمهور

قسم المنتدى هو من اهم الاقسام التى توجد فى قناتك على اليوتيوب ، والذى يساعدك بشكل اساسى فى تطوير وزيادة جمهور قناتك

فهو بمثابة حلقة الوصل بينك وبين جمهورك القناة . ومن خلال هذا الفيديو سنتعرف على كل التفاصيل الخاصة بقسم المنتدى ، وطريقة كتابة منشور على المنتدى وايضا طريقة عمل استطلاع راىء فى القناة

كيفية تنشيط خاصية المنتدى على اليوتيوب

إنشاء منتدى يوتيوب

يهتم أصحاب القنوات بكل ما يُساعد على زيادة عدد المتابعين لديهم حيث أن معظم الأشخاص في عصرنا الحالي يعتمدون بشكل كبير على الأرباح التي تأتيهم من قنواتهم على اليوتيوب، حيث أنهم دائمًا يسعون إلى تطوير المحتوى عن طريق تقديمه بجودة عالية أو بطريقة أقرب إلى عقليات المُشاهدين.

فقامت منصة اليوتيوب بالعديد من التحديثات في الفترة الأخيرة، والتي تخدم بشكل كبير أصحاب المحتوى الذين يسعون دائمًا لزيادة عدد المتابعين لديهم، ومن الخصائص التي قام بتوفيرها اليوتيوب خاصية قسم المنتدى، حيث أصبحت تلك الميزة تُغني عن الفيس بوك ومواقع السوشيال ميديا الأخرى التي تحتوي على قسم لمشاركة المنشورات بأنواعها.



المميزات التي يقدمها منتدى اليوتيوب لأصحاب القنوات؟

  1. يُساعد قسم المنتدى في اليوتيوب على استغلال أصحاب القنوات للوقت الفاصل بين تقديم الفيديوهات للمتابعين، حيث يمكنهم في ذلك الوقت الإبقاء على التفاعل مع الجمهور.
  2. إمكانية إضافة أصحاب القنوات لمنشورات خاصة بالأعضاء المنتسبين إذا كانوا قد قاموا بتفعيل الانتساب المدفوع سابقًا.
  3. يمكن لأصحاب القنوات استخدام ميزة الإشارة أو “mention” من خلال إضافة الرمز @ إلى اسم قنوات مُعينة أو زملاء اليوتيوب “أصحاب القنوات” أو حتى إلى الشركاء على اليوتيوب.
  4. يتيح المنتدى خاصية رفع الصور العادية (Jpg) والصور المتحركة GIF.
  5. إمكانية طرح صاحب القناة استطلاع رأي بخصوص محتوى ما أو شيء جديد يود تقديمه ويريد معرفة أراء متابعيه.


google-playkhamsatmostaqltradent