recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد لليويتوب لمساعده القنوات علي الانتشار

تحديث جديد لليويتوب لمساعده القنوات علي الانتشار

شرح رساله يوتيوب الهامه للجميع 


فرصة رائعه لكل القنوات للمساعده فى زيادة المشاهدات ونشر القناة أصبح بإمكانك الآن اختيار اسم حسابك على YouTube

أصبح بإمكانك الآن اختيار اسم حسابك على YouTube

منذ قليل ارسلت اليوتيوب رساله جديدة الى كل منشىء المحتوى تنص على بدء العمل بتحديث جديد خاص باختيار اسماء الحسابات فى اليوتيوب . 
حيث اعلنت اليوتيوب منذ قليل عن تحديث جديد ورائع من المتوقع ان يساعد المستخدمين فى التواصل بشكل اسهل واسرع  ، جاء فى هذا التحديث نودّ إعلامك أنّه خلال الأسابيع القادمة، ستقدّم منصة YouTube أسماء الحسابات لتسهّل على أفراد المنتدى العثور على بعضهم البعض والتواصل مع بعضهم البعض. سيكون اسم حسابك مخصّصًا لقناتك، وسيتمكّن المشاهدون من استخدامه للإشارة إليك في التعليقات والمشاركات في "المنتدى" وغير ذلك المزيد
ومن المتوقع ان يساعد هذا التحديث الكثير من القنوات خاصة القنوات الصغيرة فى الظهور بشكل افضل ضمن نتائج البحث وسهولة العثور على القناة . 

رساله جديده من اليوتيوب لمستخدميه

وهي ان يويتويب تقول أنّه خلال الأسابيع القادمة، ستقدّم أسماء الحسابات لتسهّل على أفراد المنتدى العثور على بعضهم البعض والتواصل مع بعضهم البعض. سيكون اسم حسابك مخصّصًا لقناتك، وسيتمكّن المشاهدون من استخدامه للإشارة إليك في التعليقات والمشاركات في "المنتدى" وغير ذلك المزيد و ستتيح تدريجيًا إمكانية اختيار اسم حساب لجميع القنوات خلال الأسابيع القادمة، وستصلك رسالة إلكترونية أخرى وإشعار في ستوديو YouTube عندما يصبح بإمكانك اختيار اسم حسابك. في معظم الحالات، إذا كان لديك عنوان URL مخصّص لقناتك، فسنحجز لك هذا العنوان على أنّه اسم حسابك بحيث يمكنك تغييره إذا أردت اسمًا غيره. إذا لم يكن لديك عنوان URL مخصّص في الوقت الحالي، فسيكون بإمكانك أيضًا اختيار اسم حساب لقناتك.

ميزات التحديث الجديد لليوتيوب :

  1. اسم مستخدم فريد 
  2. تسهيل العثور علي القناه
  3. سهوله التواصل والاشاره في المنتدي
google-playkhamsatmostaqltradent