recent
أخبار ساخنة

كيفيه معرفه عمرك من خلال صورتك

الصفحة الرئيسية

كيفيه معرفه عمرك من خلال صورتك باستخدام هذا الموقع

How to know your age through your picture

معرفه عمرك من خلال صورتك

لست بحاجه الى ان تقوم بسؤال اى شخص عن عمره الحقيقى حيث اطلقت مايكروسوفت اداتها الجديده التى تستطيع ان تقوم بتخمين عمرك و جنسك عن طريق صورتك فقط 

التى تقوم برفعها على الموقع من قبل شركه مايكروسوفت لاختبار .مشروعها الذى .

يقوم بتحديد عمر و جنس اى شخص من خلال الصوره استكمل الموضوع فى الاتى https://www.how-old.net.

موقع How-Old من قبل شركه مايكروسوفت

هذه الاداه قد تم نشرها على موقع How-Old من قبل شركه مايكروسوفت لاختبار مشروعها الذى يقوم بتحديد عمر. و جنس اى شخص من خلال الصوره التى يقوم برفعها على الموقع How-Old و قد قمنا بتجربه بعض صور المشاهير. و قد جاءت النتائج صحيحه باعمارهم الحقيقه بدون اى اخطاء اثناء التجربة .

فكل ما عليك هو ان تقوم بالذهاب الى موقع How-Old ثم بعدها تقوم برفع صوره الشخص الذى تود ان تقوم بمعرفه .عمره الحقيقى و جنسه و سوف يبدأ الموقع بتخمين العمر الصحيح لصاحب الصوره بدون اى اخطاء .

كيفيه معرفه عمرك من خلال صورتك باستخدام موقع www.how-old

لقد أصبح الذكاء الاصطناعي مصطلحًا شاملاً للتطبيقات التي تؤدي مهام مُعقدة كانت تتطلب في الماضي إدخالات بشرية مثل التواصل مع العملاء عبر الإنترنت أو ممارسة لعبة الشطرنج. وغالبًا ما يُستخدم هذا المصطلح بالتبادل. 

مع مجالاته الفرعية، والتي تشمل التعلم الآلي والتعلم العميق. ومع ذلك، هناك اختلافات.. على سبيل المثال، يُركز التعلم الآلي على إنشاء أنظمة تتعلم أو تحسّن من أدائها استنادًا إلى البيانات التي تستهلكها. ومن المهم أن نلاحظ أنه .

على الرغم من أن كل سُبل التعلم الآلي ما هي إلّا ذكاء اصطناعي، فإنه ليس كل ذكاء اصطناعي يُعد تعلمًا آليًا

للحصول على القيمة الكاملة من الذكاء الاصطناعي، تقوم العديد من الشركات باستثمارات كبيرة في فرق علوم البيانات. إن علوم البيانات، التي تُعد مجالاً متعدد التخصصات يستخدم الأساليب العلمية وأساليب أخرى لاستخلاص.

 القيمة من البيانات، تجمع بين المهارات المستمدة من مجالات مثل الإحصاء وعلوم الكمبيوتر مع المعرفة العلمية لتحليل البيانات التي يتم جمعها من مصادر متعددة.

google-playkhamsatmostaqltradent