recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة King of Sails: Ship Battle للاندرويد

تحميل لعبة King of Sails: Ship Battle للاندرويد

لعبة بحرية وهي من الألعاب التي يمكنك تحميلها ولعبها في أوقات فراغك بهدف التسلية وقضاء بعض الأوقات من خلال لعبة جماعية رائعة تتميز بالحركة في أثناء اللعبة وأشياء عديدة أخرى

تعد هذه اللعبة من اشهر العاب البحرية والحركة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص يرغبون في تحميلها على هواتفهم المحمولة، يمكنك لعب هذه اللعبة مع فريق كبير من اللاعبين من علي الانترنت الذين قاموا بتحميل اللعبة من أي مكان في العالم، كما تحتوي اللعبة على العديد من الأدوات والتغييرات والإصلاحات التي تحدث في أثناء لعبك.

لعبة King of Sails: Ship Battle للاندرويد

يمكنك تحميل لعبة King of Sails Battle علي جميع الهواتف المحمولة التي تدعم أي نظام من أنظمة الاندرويد، حيث أن هذه اللعبة من الألعاب المتاحة والسهلة التحميل كل ماعليك هو الدخول على متجر جوجل بلاي والبحث عن هذه اللعبة من خلال مربع البحث الموجود بالتطبيق وبعد ذلك تضغط على تحميل ثم تثبيت اللعبة وبعد ذلك تقوم بفتح اللعبة من خلال شاشة هاتفك المحمول.

أحداث اللعبة تدور في البحر فهي لعبة بحرية وهي من الألعاب التي يمكنك تحميلها ولعبها في أوقات فراغك بهدف التسلية وقضاء بعض الأوقات من خلال لعبة جماعية رائعة تتميز بالحركة في أثناء اللعبة وأشياء عديدة أخرى، كما تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من السفن المختلفة ويمكن تحسينها من حيث سرعتها وغيرها.

فإذا كنت ممن يحبون السفن التي تحتوي علي مجموعة كبيرة من المدافع فإنك ستحب لعبة King of Sails Battle وستنال اللعبة علي إعجابك الشديد لأنها كذلك، من خلال فريق هدفك الأساسي في أثناء اللعب هو الفوز علي هذا الفريق منتصراً من أحداث المعركة.

تشعرك اللعبة في أثناء لعبها وكأنك قبطان بحري لسفينة كبيرة بها العديد من الأسلحة التي يمكنك استخدامها في أثناء المعركة التي انت بها والخروج من هذه المعركة منتصراً على الأعداء.

شرح لعبة King of Sails: Ship Battle للجوال 

إذا قمت بمحاربة اعدائك في أثناء المعركة البحرية التي انت بها وفزت وانتصرت عليهم ففهي هذه الحالة أنت أصبحت صاحب مجموعة من الجوائز القيمة التي تقدمها اللعبة للفائز في المعركه، وتساعدك هذه الجوائز التي حصلت عليها في العديد من الترقيات و الإصلاحات العديدة في السفن كما يمكنك بناء بعض السفن المميزة التي تساعدك في أثناء أحداث اللعبة.

هي لعبة من العاب القتال تقوم من خلال اللعبة بحرب بحرية كبيرة من خلال بعض المعارك القديمة التاريخية ويمكنك من خلال اللعبة اكتشاف مايسمي بالعصر الذهبي وتقوم في هذا العصر ببناء العديد من السفن وتقوم أيضا في المشاركة بمجموعة من المعارك ضد مجموعة من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

مميزات لعبة King of Sails: Ship Battle 

  1. لعبة من الالعاب البحرية المثيرة.
  2. يمكنك لعب هذه اللعبة مع مجموعة من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.
  3. لعبة سهلة الاستخدام وتتمتع بواجهة رائعة ومميزة.
  4. لعبة من العاب المنافسة بهدف الحصول على القمة والفوز على الجميع.
  5. تحتوي اللعبة على مجموعة من الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تتمتع بالروعة.
  6. تحتوي اللعبة على العديد من الرسومات الرائعة كما تحتوي على مجموعة من الخرائط.
  7. لعبة مناسبة للكبار والاطفال من سن ال7 سنوات.
  8. تحتوي اللعبة على مجموعة من الأدوات ومجموعة من الضوابط التي يمكنك استخدامها بكل سهولة في أثناء المعركة.
  9. هدفك الأساسي في اللعبة هو السيطرة على السفينة والفوز.
google-playkhamsatmostaqltradent