recent
أخبار ساخنة

كيفية البحث عن الكلمات الرئيسية ذات المنافسة المنخفضة وحجم زوار مرتفع وترتيبها

الصفحة الرئيسية

كيفية البحث عن الكلمات الرئيسية ذات المنافسة المنخفضة وحجم زوار مرتفع وترتيبها

How to find and rank for keywords with low competition and high visitor volume

كيف تجد الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة مع ارتفاع حركة المرور؟

في هذا الدليل ، ستتعلم كيفية العثور على كلمات رئيسية ذات منافسة منخفضة وحركة مرور عالية ، وإنشاء المحتوى المناسب ، واستخدام الاستراتيجيات الترويجية للترتيب في الصفحة الأولى من محركات البحث.

هناك أكثر من 200 عامل تصنيف مستخدمة بواسطة محركات البحث لتصنيف موقع ويب أو مدونة على نتائج بحث Serp. أقسام التصنيف الأساسية الثلاثة هي:

سلطة المجال وسلطة البيج

تحسين محركات البحث على الصفحة وخارج الصفحة (كلمة واحدة ، ذيل طويل)

تجربة المستخدم (مثال: أساسيات الويب الأساسية)

ومع ذلك ، بصفتنا ناشري محتوى أو مدونين ، يمكننا الحصول على ميزة في هذه العوامل وتصنيف صفحاتنا بذكاء فوق Google SERPs.

عندما نحاول ترتيب الصفحات بسهولة على SERPs دون إنشاء روابط خلفية ، يتعين علينا البحث عن هذه العوامل الخمسة الرئيسية.

  1. تحليل المنافسين عبر ادوات السيو
  2. نوع المحتوى المكتوب
  3. طريقة استخدام استخدام الكلمات المفتاحية
  4. استراتيجية تحسين محركات البحث على الصفحة
  5. تدوير المقال على اكثر من مدونه ونشره

من المفترض أنك تعلمت وتدربت على كيفية استخدام المراحل الخمس المذكورة أعلاه. في هذه الحالة ، يمكنك بالتأكيد إنشاء مقال على مدونتك لن يحصل فقط على المزيد من المشاهدات ويتم نشره على العديد من الشبكات الاجتماعية ، بل سيحصل أيضًا على بعض الروابط الخلفية الطبيعية وذات الصلة والموثوقة.

لهذا السبب ، أردت اليوم أن أكتب مقالًا حول كيفية العثور على كلمات رئيسية منخفضة المنافسة ذات حركة مرور عالية وترتيب على محركات البحث.

كيفية البحث عن الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة ذات حجم حركة مرور مرتفع وترتيب محركات البحث

إذا كنت بدأت للتو في التدوين وتتطلع إلى الحصول على زيارات من محركات البحث ، فستتعلم درسًا أكثر أهمية وقيمة من منى.
عن ماذا يدور هذا الفصل؟
لا تحاول أبدًا الترتيب لكلمة رئيسية تنافسية في المقام الأول ، أي حاول الحصول على كلمة رئيسية قوية وقابلة للبحث.
نعم ، لا تفعل ذلك أبدًا.
قد تكون فخورا بنفسك. أنت غير صحيح في بداية موقعك بقولك إنه يمكنني كتابة مقال رائع والسماح لمحركات البحث بترتيب صفحتي على الصفحة الأولى من SERPs.
أعني ، قد تقوم بعض محركات البحث بذلك. ومع ذلك ، لن تقوم محركات البحث مثل Google بترتيب موقع الويب أو المدونة الخاصة بك بهذه الطريقة.
كما تعلم ، فإن طريقة إنشاء الارتباط القديمة لم تعد تعمل. لذلك ، يجب أن يكون لديك خطة جيدة قبل الدخول إلى أي مجال.
كما تعلم ، فإن ما نسميه البحث عن الكلمات الرئيسية هو في الواقع بحث لجذب الزوار لاستهداف الكلمات الرئيسية. المنتج النهائي إما مربح أو علمي.
لذلك أولاً ، عليك اكتشاف كلماتك الرئيسية غير التنافسية والبدء بمجال المحتوى الخاص بك.

ومع ذلك ، في البداية ، حاول تصنيف الكلمات الرئيسية ذات الحجم المنخفض والكلمات الرئيسية التنافسية.

يستغرق الأمر أيامًا لكتابة مقال لمدونتك وينتهي بك الأمر بالحصول على 10-50 زائرًا فريدًا فقط شهريًا ، لذلك يجب أن تجد كلمات رئيسية ذات حركة مرور عالية منخفضة المنافسة.

ما هي الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة؟

هناك فئتان رئيسيتان للبحث عن الكلمات الرئيسية.

هي:
  1. كلمات البحث عن SEO
  2. البحث عن الكلمات الرئيسية PPC
يمكن تحديد القدرة التنافسية للعديد من الكلمات الرئيسية (تقريبًا) من خلال ؛

نقاط صعوبة الكلمات الرئيسية (إذا كانت كلمة رئيسية لتحسين محركات البحث)
عروض تسعير الكلفة بالنقرة (إذا كانت الكلمات الرئيسية PPC)
كلما زادت صعوبة الكلمة الرئيسية ، كان من الصعب تصنيف كلمة رئيسية معينة أو عبارة رئيسية معينة في نتائج SERP.

في الواقع ، درجة صعوبة الكلمات الرئيسية هي مقياس من 0 إلى 100. لذلك ، يمكنك فهم إمكانات التصنيف لأي كلمة رئيسية من خلال معرفة صعوبة الكلمات الرئيسية الخاصة بها.

لماذا البحث عن كلمات رئيسية منخفضة المنافسة؟

هناك العديد من الأسباب.

  1. إذا كان موقع الويب الخاص بك جديدًا ، فيجب أن يكون هدفك الأساسي هو العثور على كلمات رئيسية منخفضة المنافسة. عادةً ما يساعد استخدام الكلمات الرئيسية ذات المنافسة الأقل في مقالاتك في الحصول على الدفعة الأولى من الزوار من محركات البحث. وبالتالي تحسين ثقتك بنفسك نتيجة لذلك.
  2. الترتيب دون الحاجة إلى روابط خلفية. أصبح تحسين محرّكات البحث أصعب وأصعب منذ أن بدأت الشركات المتوسطة إلى مستوى المؤسسات في استخدام مُحسّنات محرّكات البحث لجذب حركة المرور. هناك العديد من الشركات المتخصصة في بناء روابط خلفية للعلامات التجارية الكبرى. لذا ، فإن استخدام كلمات رئيسية غير تنافسية لن يحتاج إلى روابط خلفية للحصول على ترتيب أعلى.
  3. ترتيب الكلمات الرئيسية المنافسة متوسطة المستوى. بمجرد تصنيف المحتوى الخاص بك للكلمات الرئيسية التنافسية منخفضة المستوى ، سيبدأون في الحصول على مرات ظهور للكلمات الرئيسية ذات المنافسة المعتدلة أيضًا.
  4. نسبة نقر إلى ظهور أعلى وإمكانيات الترتيب على الصفحة الأولى من جوجل. نظرًا لأن الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة عادةً ما تعني عدم وجود منافسة كافية (على سبيل المثال ، عدم وجود مقالات كافية في البحث) ، فستحصل صفحات الترتيب الخاصة بك على نسبة نقر إلى ظهور أعلى ، مما يجعل صفحاتك مرتبة في الصفحة الأولى.

كيف تجد الكلمات الرئيسية منخفضة التنافسية؟

ليس من السهل العثور على الكلمات الرئيسية الأكثر تنافسية في معظم الحالات. ولكن بعد إجراء العديد من عمليات البحث ، يمكنك بالتأكيد العثور على بعض الكلمات الرئيسية المتميزة غير التنافسية.

هناك عدة طرق للعثور على الكلمات الرئيسية للحد الأدنى من المنافسة. البعض منهم

بحث الكلمات المفتاحية أو Keywords research.
جوجل تريند.
أخبار جوجل
أدوات بحث أدوات مشرفي المواقع أو Webmaster Tools.

الآن دعنا نناقش استخدام الأساليب المذكورة أعلاه للعثور على كلمات رئيسية منخفضة المنافسة ذات حجم حركة زوار مرتفع.

# 1: البحث عن الكلمات المفتاحية أو Keywords research.

أنا متأكد تمامًا من أنك إذا كنت تعمل في مجال تحسين محركات البحث (SEO) لفترة من الوقت ، فمن المحتمل أن تعرف ما هو البحث عن الكلمات الرئيسية وكيفية القيام بحملة بحث مناسبة للكلمات المفتاحية.

كما تعلم على الأرجح ، هناك الكثير من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية مثل KWFinder و Ubersuggest …. الخ.

ولكن ، كما تعلم ، أضافت Google بعض الميزات وأجرت بعض التغييرات المهمة على Google Keyword Planner.
يمكنك العثور على المقدار المطلق لحجم البحث عن كلمة رئيسية.

# 2: Google Trends
نعم ، يمكنك العثور على الكلمات الرئيسية غير التنافسية باستخدام Google Trends.

وهي أداة ممتازة لتوليد أفكار لموضوعات المدونة أيضًا.

ما هو Google Trends ؟

Google Trends سلوك البحث للعديد من الفئات والمناطق والمناسبات في محرك بحث Google.

على سبيل المثال ، بطولات كرة القدم العالمية، حوادث المشاهير، اغانى جديدة …الخ.

لذلك ، تحدث أشياء كثيرة في أطر زمنية مختلفة.

في بعض الأحيان ، تتغير كمية البحث عن الألعاب الرياضية. مثال: كأس العالم للكريكيت ICC ، كأس العالم لكرة القدم ، الألعاب الأولمبية ، إلخ.

Google Trends هي واحدة من الأماكن المفضلة لدي لإنشاء كلمات رئيسية منخفضة المنافسة تزيد من شعبيتها.
تعرض أخبار Google ما هو شائع على الإنترنت. يزحف محرك بحث Google إلى صفحات الويب (خاصة المواقع الإخبارية) بكفاءة عالية.

أحد الجوانب السلبية لاستخدام أخبار Google لمعرفة الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة هو أنه من الصعب العثور على موضوعات لمدونتك دائمة التجدد. ولكن ، إذا كنت تريد بعض الارتفاع السريع في حركة الزوار لمدونتك ، فإن أخبار Google هي المكان المثالي للبدء.

إذا لم تكن قد استخدمت أخبار Google من قبل ، أقترح تجربتها اليوم ومعرفة مدى المنافسة المنخفضة الممتازة وطلبات البحث ذات حجم البحث الكبير التي يمكنك جمعها من خلال المقالات بجوجل نيوز وأيضا توليد افكار لإثراء مدونتك بالمواضيع المتجدده.

# 4: أدوات مشرفي المواقع
ربما تكون أدوات مشرفي المواقع هي أفضل أدوات تحسين محركات البحث (SEO) التي يمكنك الحصول عليها على الإطلاق.

google-playkhamsatmostaqltradent