recent
أخبار ساخنة

تطبيق Six Pack in 30 Days للاندرويد

تطبيق Six Pack in 30 Days للاندرويد 

Six Pack in 30 Days

هل ترغب في إنقاص دهون البطن والحصول على Six Pack  في 30 يوم ؟ 

ابدأ في نحت عضلات بطنك باستخدام تطبيق تمرين عضلات البطن الفائق الفعالية. التدريبات مناسبة لجميع المستويات ، ويمكنك القيام بها بسهولة في المنزل أو في أي مكان وفي أي وقت. فقط بضع دقائق في اليوم للحصول على القيمة المطلقة التي طالما حلمت بها!

خطة تجريب بمستويات مختلفة

تخلص من دهون البطن ، عضلات البطن القوية ، وعضلات البطن الستة - تساعدك هذه المستويات الثلاثة من خطط التمرين على فقدان دهون البطن وبناء عضلات البطن خطوة بخطوة. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، يمكنك العثور على التدريبات المناسبة لك. يتم تحضير تمارين مختلفة كل يوم لإبقائها منتعشة ومثيرة.

30 يومًا من التمارين الروتينية

ستتحقق نتائج مذهلة في وقت مبكر بمجرد تحديد هدف واضح. 6 Pack Abs - يساعدك تمرين عضلات البطن على تحديد أهداف التمرين من خلال توفير روتين تمرين منهجي وعلمي لمدة 30 يومًا. يمكن أن تساعدك التمارين على حرق دهون البطن وكذلك شد عضلات البطن. تزداد شدة التمرين تدريجيًا ، لذا يمكنك بسهولة جعل التمارين عادة يومية.

مدربك الشخصي في المنزل

هل التعاقد مع مدرب شخصي مكلف للغاية؟ ليس لديك وقت للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية؟ 6 Pack Abs - Abs Workout هو مدربك الشخصي في المنزل. بناءً على مبدأ التدريب الدائري عالي الكثافة ، فإن هذه التدريبات فعالة مثل التدريبات الرياضية.

الرسوم المتحركة وأدلة الفيديو

إثبات تمارين عضلات البطن علميًا أنها تساعد في تقوية جميع عضلات البطن. باستخدام الرسوم المتحركة وأدلة الفيديو ، يمكنك التأكد من أداء كل تمرين بأمان وفعالية.

مميزات تطبيق Six Pack in 30 Days

  1. تمارين روتينية لمدة 30 يومًا لستة حزم بطن وجسم أقوى
  2. تمرينات مذهلة للتحكم في الوزن وبناء العضلات
  3. زيادة شدة التمرين خطوة بخطوة
  4. تخصيص تذكيرات التمرين
  5. يسجل تقدم التدريب تلقائيًا
  6. مناسب للجميع ، للمبتدئين والمحترفين والرجال والنساء والمراهقين وكبار السن

تجريب في المنزل

خذ بضع دقائق يوميًا للحصول على عضلات بطن سداسية مع تمريننا في المنزل. لا حاجة إلى معدات ، فقط استخدم وزن جسمك للتمرين في المنزل.

تمارين حرق دهون البطن و Hiit

يحتوي هذا التطبيق على تمارين حرق دهون البطن ، وتمارين أساسية ، وتمارين خسارة دهون البطن ، وتمارين HIIT. يمكن أن تساعد هذه التدريبات على حرق السعرات الحرارية وبناء عضلات البطن. تعرق معهم للحصول على أفضل النتائج.

تمارين منزلية بدون معدات

يمكنك استخدام تطبيق التمارين المنزلية هذا في أي مكان ، لأن كل هذه التمارين المنزلية لا تحتاج إلى معدات.

التدريبات المنزلية للرجال

هل تريد تمارين منزلية فعالة للرجال؟ نحن نقدم تمارين منزلية مختلفة للرجال. ثبت أن التمرين المنزلي للرجال يساعدك في الحصول على ستة عبوات في وقت قصير. ستجد التمرين المنزلي للرجال الأكثر ملاءمة لك. جرب تمريننا المنزلي للرجال الآن!

مدرب لياقة

تم تصميم جميع التدريبات من قبل مدرب لياقة بدنية محترف. دليل التمرين خلال التمرين ، تمامًا مثل وجود مدرب شخصي للياقة البدنية في جيبك!

google-playkhamsatmostaqltradent