recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا للاندرويد المؤذن Apk بدون نت

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا للاندرويد المؤذن Apk

Download the free call to prayer program for mobile Android Apk without the net

برنامج المؤذن للموبايل مجانا الجديد 2022 بدون نت للهاتف سامسونج وهواوي وجميع الهواتف تطبيق الاذان و مواقيت الصلاة واتجاه القبلة Al-Moazin Apk. هو البرنامج الأفضل لتنبيهك للصلاة بأصوات أذان مختلفة. بشكل منظم جداً سوف تتمكن من الحرص علي أداء صلاتك في أوقاتها دون أن تفوتها، فحتي إن لم تتذكر ونسيت الصلاة أو لم تسمعها أو كنت في مكان بعيد عن المسجد وصوت الآذان لن يصل مسامعك فإطمئن مع هذا البرنامج الجميل لن تفوتك أي صلاة، لأنه سوف ينبهك صوتياً ومرئياً علي هاتفك عندما يحين وقت صلاة معين بأصوات مؤذنين عذبة وجميلة.

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا سامسونج بدون نت المؤذن Apk 

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موضوع مهم وخاص بكل مسلم ومسلمة، موضوعنا اليوم عن تنزيل برنامج الاذان للهاتف النقال مجانا بدون نت سامسونج وهواوي وجميع الأجهزة برنامج المؤذن للصلاة الأخضر الجديد Al-Moazin Lite Apk 2022. النسخة المجانية من البرنامج، وهناك نسخة مدفوعة وهي نسخة كاملة بخصائص ومميزات أكثر، وستجد الفرق بينهم في المميزات في أخر الموضوع.

بالإضافة إلي شرح واجهة برنامج المؤذن 2022 وخصائصه وكل مزاياه بالتفصيل لتتمكن زائرنا الكريم من إستخدامه بسهوله وضبط الإعدادات بشكل يناسبك لتحصل علي تجربة فعالة ومفيدة لك للمساعده علي تنبيهك لأداء الصلاة في أوقاتها الصحيحة والإتجاه الصحيح كذلك للقبلة إذا كنت لا تعرفه في مكان مجهول أنت به.


في نفس الوقت النسخة المجانية توفر للمستخدم تجربة فعالة وكاملة للتذكير بأوقات الصلاة في أوقاتها علي حسب بلد كل مستخدم أو علي حسب الموقع المتواجد به المستخدم بالإضافة إلي مميزات أخري كثيرة سنتحدث عنها بالتفصيل.

برنامج الاذان ومواقيت الصلاة واتجاه القبلة للاندرويد

الصلاة عماد الدين ويجب علينا أن نحافظ عليها ولا نقصر في أدائها أبداً ففيها كل المنفعه والثواب ورضاءً لله تعالي، ولقد من الله علينا في زمننا هذا بالهواتف الذكية والتطبيقات التي تساعدنا بشكل كبير في حياتنا اليومية. وهنا اتحدث عن تطبيقات الاندرويد الرائعة المتوفرة مجاناً وبكثرة والتي تضم فئات مختلفة من البرامج الهامة والمميزة لمستخدمين نظام الاندرويد وبلا شك البرامج التي تساعدنا بشكل كبير في أداء مهمة ما وهي الطريقة الفعالة لان الهواتف بحوذتنا دائما ولا نفارقها.

ومن ضمن أفضل تطبيقات الأندرويد تطبيقات الاذان التي تساهم بشكل كبير في تنبيهنا للصلاة في أوقاتها حتي لا نضيعها، وأفضل هذه البرامج هو برنامج المؤذن للصلاة Apk 2022 الجديد للهاتف النقال بدون نت Al-Moazin Lite للتنبيه للصلاة بصوت جميل وعرض مواقيتها وتحديد وعرض إتجاه القبلة الصحيح.

سوف يساعدك تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا اخر اصدار، علي المحافظة علي صلاتك في أوقاتها من خلال عملية الضبط والتنبيه لأوقات الصلاة التي يعمل بها البرنامج. يقدم لك البرنامج إعدادت متقدمة بها كل ما يخص الصلاة من تنبيه وإشعارات وأصوات مختلفة للأذان وإتجاه القبلة. وكل هذه المزايا تعمل بدون الحاجة إلي إتصال بالإنترنت ويمكنك تحميله وإستخدام كل مزاياه مجاناً علي موقع تحميلات برامج اندرويد.

إن برنامج الاذان للموبايل اندرويد لمواقيت الصلاة، مفيد وجميل لكل شخص مسلم يحمل هاتف ذكي معه، ولا بد أن يكون هذا التطبيق حتماً علي هاتفك ليقوم بتنبيهك بشكل دائم عندما تحين أوقات الصلاة. التطبيق من تطوير شركة بارفيلد للبرمجيات وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول وهي شركة عربية تقدم برامج مفيدة لمستخدمين نظام الأندرويد.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت المؤذن Apk الأخضر 2022

نوفر لك زائرنا الكريم تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2022 سامسونج وهواوي وجميع أجهزة الاندرويد. حيث توجد بعض البرامج المشابهه التي تطلب إتصال بالإنترنت حتي تعمل كلياً أو جزئياً، بمعني أن بعض الميزات في هذه البرامج المشابهه تحتاج إلي تشغيل الإنترنت حتي تعمل. علي عكس برنامج المؤذن للموبايل والذي يعمل كلياً ويمكنك إستخدام كل مميزاته دون الحاجه إلي إنترنت. من عرض مواقيت الصلاة وتنبيهك للصلاة وتحديد إتجاه القبلة أما الشئ الوحيد الذي سوف يحتاج إلي إتصال بالإنترنت في البرنامج هو عندما تقوم بتنزيل أصوات الأذان فقط.

تنزيل برنامج المؤذن Apk للصلاة للموبايل للاندرويد الجديد برابط مباشر

يساعد برنامج المؤذن للصلاة الجديد للموبايل اندرويد المسلمين في الحفاظ علي أداء الصلوات الخمس في أوقاتها في أي مكان في العالم وفي الوقت الصحيح حتي وإن كان المستخدم للبرنامج في بلد أخري غير بلده لا يعرف عنها ولا عن أوقات الصلاة بها شيئاً. نوفر لك تنزيل المؤذن Apk مجانا.

حيث أن برنامج المؤذن للموبايل اندرويد الجديد يحتوي علي قائمة بجميع البلدان يستطيع المستخدم إختيار البلد المتواجد به وسيقوم برنامج الاذان بشكل تلقائي بجلب مواقيت الصلاة الخمس الصحيحة بها، الفجر – الشروق – الظهر – العصر – المغرب – العشاء.

وتتوفر في النسخة المدفوعة من برنامج المؤذن ومواقيت الصلاة للموبايل الإصدار الأخير Al-Moazin Lite 2020  ميزة تمكن المستخدم من تحديد موقعه والبلد المتواجد به وتسمي (إتبعني) يستطيع المستخدم من خلالها إختيار تحديد موقعه عن طريق شبكة الواي فاي المتصل  بها أو عن طريق شبكات الهاتف المحمول التي يستخدمها في هاتفه بالإضافة إلي الخيار الأخر المتوفر داخل هذه الخاصية المدفوعة وهي تحديد الموقع عن طريق الاقمار الصناعية (GPS).

واجهة تطبيق المؤذن للموبايل اندرويد مواقيت الصلاة وإتجاه القبلة

يحتوي برنامج الاذان للموبايل اندرويد وإتجاه القبلة علي باقة كاملة من المميزات المفيدة والإعدادات التي يمكن للمستخدم تخصيصها كما يحب، بعد تحميل برنامج المؤذن Apk للموبايل اندرويد ستجد أمامك الشاشة الرئيسية للبرنامج.

أعلي الشاشة دائرة تضم مواقيت الصلاة الخمس بمواقيتها وزر لتفعيل الاذان أو كتمه، وبحدود هذه الدائرة بوصلة لمعرفة إتجاه القبلة وتظبط نفسها تلقائيا، وهذه البوصلة مفيدة بشكل كبير في حالة التواجد بمكان لا تعرف أين يكون إتجاه القبلة به، بالإضافة إلي أنها توضح الإتجاهات الأربع المعروفة. أسفل الشاشة يعرض برنامج المؤذن للموبايل اسم البلد المتواجد بها المستخدم، وزر الإعدادات لتخصيص برنامج الاذان للاندرويد.

شرح إعدادات تطبيق الاذان ومواقيت الصلاة للموبايل اندرويد

تضم  الإعدادت قائمة كبيرة من التخصيص والإختيار من بينها، ويأتي برنامج المؤذن 2022 للموبايل بدون نت بإعدادت إفتراضية يتم ضبطها تلقائياً ويمكن للمستخدم التعديل علي كل شئ فيها.

للدخول إلي إعدادات برنامج الاذان ومواقيت الصلاه للموبايل اخر اصدار سيجد المستخدم في أعلي يمين الشاشة ثلاثة نقاط أفقية، بالضغط عليها  سيظهر له التقويم والإعدادات وتحديث مواقيت الصلاة وحول برنامج الاذان وإعدادات أخري.

  1. [حساب المواقيت] حساب المواقيت هي الطريقة أو المرجع الذي يتم من خلاله حساب مواقيت الصلاة في الدول المختلفة وأهم ما يوفره هذا الإعداد داخل برنامج الاذان للموبايل هو إختيار طريقة حساب مواقيت الصلاة وإختيار المذهب و تفعيل أو عدم تفعيل التوقيت الصيفي.
  2. [التذكيرات] هذه الميزة في برنامج المؤذن للاندرويد بدون نت تمكن المستخدم من ضبط تذكيرات أو تبينهات قبل الاذان نفسه أو بعده أو أثناء فترة الصمت بعد الإقامة، ويمكن أن يستفيد المستخدم من هذه الميزة للتذكير بقراءة بعض من أيات القرءان بعد الاذان أو قبله أو تذكيره بأن يذهب للمسجد قبل الاذان، ويتم تحديد التذكيرات وتشغيلها في جميع الصلوات أو إختيار صلوات معينه للتذكير.
  3. [الصوت] إعدادات صوت التذكير بمواقيت الصلاة تسمح بالتذكير وتشغيل الاذان حتي ولو كان الهاتف في الوضع الصامت، وذلك يرجع إلي تفضيلات المستخدم إذا أراد تفعيل هذا الخيار أو التذكير الصامت عندما يكون الهاتف صامت. وإذا لم يتم تفعيل هذا الخيار يوفر برنامج المؤذن 2020 للموبايل اندرويد خيار إهتزاز الهاتف في حالة الوضع الصامت. بالإضافة إلي إمكانية إختيار توحيد صوت الأذات لجميع الصلاوات أو إختيار أذان مختلف لكل صلاة او إختيار صوت مؤذن مختلف لكل صلاة.
  4. [مكتبة الأصوات] مكتبة صوتية مختصة بأصوات الاذان لعدة شيوخ، بها عدد من الأصوات المجانية في النسخة المجانية من برنامج المؤذن للاندرويد وعدد غير محدود في السنخة المدفوعة، متاح بها أختيار الاذان المفضل وتحميله وتقييمة كذلك ولكن متاح تحميل ملف صوتي واحد فقط في اليوم في النسخة المجانية إلا إذا اختار المستخدم تفعيل الإعلانات حتي يتمكن من تحميل أكثر من ملف وبعد تحميل الاذان يمكن للمستخدم تعيينه كأذان لجميع الصلوات أو لصلاة معينة.
  5. [الموقع] كما ذكرنا من قبل يقوم يتيح برنامج الاذان للموبايل عدة خيارات لتحديد موقع المستخدم وبلده أو دولته لعرض مواقيت الصلاة والتذكير بها ويتم تحديد الموقع عن طريق إختياره يدوياً أو تحديده عن طريقة ميزة إتبعني المدفوعة أو إدخال الإحداثيات يدوياً.
  6. [نوع التقويم] التقويم هو أداة التنظيم والترتيب للأيام والأسابيع والشهور، ويوجد في برنامج المؤذن للموبايل اندرويد، 3 تقويمات أساسية معروفة ويعمل بها علي حسب بداية ظهور كل تقويم منهم والعمل به وهم ميلادي – هجري – فارسي، قم بإختيار التقويم الذي يناسبك لعرضه.
  7. [التقويم] كما ذكرنا لا يوفر برنامج الاذان للموبايل بدون نت ميزة الاذان فقط ولكن يحتوي أيضاً علي تقويم كامل يمكن تخصيصه كما يحب المستخدم والإختيار ما بين عرض التقويم الهجري أو الميلادي أو الفارسي ويستخدم برنامج المؤذن ومواقيت الصلاة للاندرويد بشكل تلقائي تقويم أم القري الأساسي لعرض التاريخ الهجري ويمكن تخصيصه أيضاً بشكل يدوي أو تحديد تاريخ معين للإنتقال إليه وعرض تقويمه.
  8. [اللغة] يتم ضبط اللغة تلقائياً حسب اللغة التي تم تعيينها في الهاتف ولكن في هذه النسخة أصبح بإمكان المستخدم تفعيل عرض برنامج المؤذن للموبايل باللغة العربية حتي ولو كان الهاتف بلغة أخري.

تحميل برنامج المؤذن القديم للاندرويد Apk اصدار قديم

تحميل برنامج الاذان القديم للاندرويد بروابط مباشرة مجاناً. نوفر في هذا الموضوع تحميل المؤذن للموبايل أحدث إصدار وفي هذا القسم نوفر أيضاً تحميل الإصدارات القديمة من البرنامج. فقط إضغط علي الزر التالي وسوف تنتقل إلي صفحة بها جميع النسخ القديمة والجديدة للبرنامج، ثم إضغط علي رقم النسخة ليبدأ التنزيل مباشرة علي هاتفك بصيغة

مميزات برنامج المؤذن للاندرويد Al-Moazin Apk أخر إصدار

  1. التذكير بأوقات الصلاة بالأذان في أوقاتها الصحيحة علي حسب كل بلد.
  2. عرض التقويم هجري – ميلادي – فارسي.
  3. مكتبة صوتية لمجموعة من أصوات الأذان المختلفة.
  4. إمكانية تخصيص صوت أذان معين لكل صلاة أو توحيد صوت الأذان لكل الصلوات.
  5. تخصيص صوت تنبيهي قبل الصلاة وبعد الصلاة.
  6. بوصلة لتحديد إتجاه القبلة تلقائياً.
  7. مواقيت صلاة لأسبوع أو لشهر في الواجهة الرئيسية.
  8. تخصيص صوت مختلف لكل أذان.
  9. تنبيه مرئي رائع عند كل صلاة.
  10. تحديد الموقع والدولة تلقائياً أو بشكل يدوي.
  11. عرض البرنامج باللغة العربية ولو كان الهاتف بلغة أخري.
  12. ودجت بشكلين مختلفين يقوم بعرض الصلاة القادمة والوقت المتبقي لها.
  13. ودجت لعرض التقويمات الثلاثة علي شاشة الهاتف الرئيسية.
  14. دعم لغات متعددة.

مميزات إضافية في برنامج الاذان للموبايل النسخة المدفوعة فقط

  1. يوفر برنامج المؤذن للموبايل لأوقات الصلاة وإتجاه القبلة مميزات مدفوعة بمبلغ بسيط وهي كالتالي:
  2. ميزة إتبعني لتحديث أوقات الصلاة تلقائياً علي حسب المكان أو البلد.
  3. تنبية إيقاظ خاص بصلاتي الشروق والفجر.
  4. تذكيرات مخصصة ليوم الجمعة، وتفعيل الوضع الصامت تلقائياً أثناء الخطبة.
  5. تحميل عدد غير محدود من الملفات الصوتية للأذان.
ملاحظة هامة: خاصية الفجر والجمعة في برنامج الاذان للموبايل اندرويد تعمل في رمضان في النسختين المجانية والمدفوعة، ويمكن إستخدامها في النسخة المجانية في أي وقت بشرط تفعيل الإعلانات.

رابط تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا

google-playkhamsatmostaqltradent