recent
أخبار ساخنة

تروكولر بريميوم الذهبي 2022 أحدث إصدار مجاناً لـ Android

تروكولر بريميوم الذهبي 2022 أحدث إصدار مجاناً لـ Android

Truecaller Premium Gold 2022 Latest Free Version for Android

تروكولر الذهبي بريميوم أحدث إصدار مجاناً

على الرغم من أننا أصبحنا في عصر الإنترنت الآن إلا أن الاتصال ببعضنا البعض من خلال المكالمات الهاتفية لا يزال هو الطريقة المفضلة لكثير من الناس ومع ذلك لا يزال هناك الكثير من المشكلات التي لا تزال محبطة لمستخدمي الهواتف. عادة نادرًا ما تتلقى مكالمات من أرقام غير معروفة لكن لا يزال مندوبو المبيعات يجدون الثغرة الأمنية ويحصلون على معلومات حول رقم هاتفك، كل بضعة أيام سيتصل بك رقم غريب ويتواصل بقصد الخداع أو عرض منتج معين بغرض البيع. في بعض الأحيان يمكن أن تأتي الأرقام الغريبة أيضًا من شخص تعرفه لكنك لم تحتفظ بالرقم في سجل الهاتف الخاص بك. تروكولر مهكر 2022 أو تروكولر بريميوم الذهبي سيكون مساعدًا قويًا لمساعدتك في تحديد هوية الشخص المتصل والحصول علي معلوماته. عليك فقط تحميل تروكولر بريميوم وتجربته مجانًا والاستمتاع بالأدوات المساعدة الرائعة.

إذا كنت تستخدم تروكولر بريميوم فسيتم حظر معرف المتصل ورسائل البريد العشوائي تلقائيًا وأفضل شيء هو أنه في تروكولر مهكر تظهر الرسالة ومكالمة البريد العشوائي بالفعل باللون الأحمر.

هناك العديد من الميزات في نسخة تروكولر جولد مهكر 2022 والتي يمكنك الإستمتاع بها بشكل دائم. أصبح تطبيق TrueCaller الأكثر شهرة في العالم كله اليوم أولئك الذين يستخدمونه أكثر من غيرهم على هواتف Android الخاصة بهم تروكولر تطبيق مفضل يتمتع بشعبية كبيرة بين الكثير من المستخدمين ولكن إذا أردت أن تمتلك عضوية متميزة في التطبيق فعليك أن تدفع 42 دولارًا شهريًا تقريباً عندها فقط ستتمكن من استخدام نسخته المتميزة.

إذا لم تتمكن من شراء عضوية مميزة في تروكولر جولد 2022 فقد قدمنا ​​لك عرضًا مجاني تمامًا، يمكنك تحميل تروكولر بريميوم ومشاركته أيضًا مع أصدقائك حتى يتمكنوا أيضًا من الحصول على ميزات متميزة مجانًا. كل ما عليك فعله هو تنزيل TrueCaller Premium Gold APK وتثبيته مجاناً من خلال منشورنا هذا ستحصل على جميع ميزات العضوية المدفوعة مجانًا يمكنك قراءة الفقرات أدناه لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق.

ما هو تروكولر جولد 2022؟

تروكولر بريميوم الذهبي أو جولد المهكر 2022 هو إصدار متقدم من تطبيق تروكولر الأصلي ويسمح لك بالوصول إلى الميزات المتميزة للعضوية الذهبية مع أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم، يمنحك تروكولر بريميوم الذهبي أدوات إضافية مذهلة وتجربة إستخدام رائعة عندما يتعلق الأمر بإجراء مكالمات هاتفية.

لا يحتوي تطبيق الاتصال الافتراضي على هاتفك إلا على عدد محدود من الميزات قد يُعتبر البعض منها قديمًا لأنك لست معتادًا عليها أو ليس لها قيمة على هاتفك وتستهلك مساحة أكبر ومع ذلك نظرًا لأنه لا يمكنك حذف تطبيق الاتصال الافتراضي على جهاز Android الخاص بك يمكنك تثبيت تروكولر بريميوم الذهبي والاستمتاع بميزات أكثر بكثير عند الاتصال بأصدقائك أو عائلتك أو زملائك في العمل.

يمكنك الاتصال بأصدقائك وإرسال رسائل نصية وحتى مكالمات فيديو من جميع أنحاء العالم للبقاء على اتصال بهم بقدر ما تريد سيتم على الفور حظر أي معلومات غير مفيدة ورسائل غير مرغوب فيها ورسائل SMS مجهولة والرسائل التسويقية القصيرة فور وصولها إلى الهاتف الذكي الخاص بك، يمكنك حتى حظر جهات اتصال مختلفة لا تريد إزعاجك بعد الآن وسيتم منعهم من الاتصال بك تمامًا.

تروكولر بريميوم جولد 2022 هو تطبيق افتراضي للاتصال والمراسلة يحدد المتصلين غير المعروفين ويحظر المكالمات غير المرغوب فيها ويعرض الأسماء والصور أو المتصلين بك حتى بالنسبة لأولئك الذين لم يتم حفظهم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. لذلك ، فهو تطبيق يستحق تحميله على جهاز Android الخاص بك. لمعرفة المزيد عن العضوية الذهبية ، يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا.

ميزات تطبيق تروكولر بريميوم جولد 2022 – TrueCaller Premium Gold

يأتي تروكولر بريميوم الذهبي مع العديد من الميزات القوية والفريدة من نوعها ليصبح تروكولر جولد 2022 الخيار الأول للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات التي يمكنها توفير معرف المتصل وحظر المكالمات غير المرغوب فيها. حاليًا تم الوثوق بهذا التطبيق من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم ولديه أكثر من 12 مليون تقييم إيجابي على متجر بلاي ستور. إذا كنت تبحث عن تطبيق يدعم احتياجات الاتصال ، فلا ينبغي أن تفوت تحميل تروكولر بريميوم 2022.

1. حظر المكالمات الهاتفية الواردة

إلى كل شخص لديه رقم أو اثنين يضايقه ويتجنب الرد على مكالماتهم. يمكن أن تكون هذه المكالمات تجارية أو من شخصًا مزعجًا وهذا يخلق الحاجة إلى حظر هذه المكالمات أكثر من الحاجة إلى أي شيء أخر. بعض الهواتف الذكية المتوفرة في السوق اليوم لا تحتوي على ميزة حظر المكالمات المثبتة مسبقًا عليها، وبالتالي يتطلب منك تنزيل تطبيقات خارجية لإنجاز المهمة لأنه لا أحد يحب الاتصال به مرارًا وتكرارًا حتى بعد تجاهلها أول مرتين.

باستخدام تروكولر بريميوم الذهبي باعتباره تطبيق الاتصال الافتراضي ، يمكنك وضع أي رقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك في القائمة السوداء ، وسيتم حظره على الفور من الاتصال بك. قد يسمع المتصل إشارة مشغول فقط ولن يكون لديه أي فكرة أنه تم حظره من جانبك ، فلن يزعجك أي هاتف رنين بعد الآن.

2. تسجيل المكالمات الصوتية

مع إصدار تروكولر بريميوم الذهبي يمكنك الوصول إلى ميزة تسجيل المكالمات التي تسجل المكالمة الواردة بسلاسة وبجودة جيدة. يمكن للمستخدمين أيضًا مزامنة تلك التسجيلات المستهدفة على سحابة تروكولر جولد 2022 مهكر وإعادة تشغيلها متى رغبوا.

ومع ذلك ، يجب أن تكون على دراية بسياسة الخصوصية في منطقتك أو ولايتك فيما يتعلق بتسجيل المكالمات قبل إستخدام هذه الميزة لأنها يمكن أن تسبب لك مشكلة ، خاصة إذا كان لدى بلدك قوانين صارمة ضد تسجيل المكالمات الصوتية. خلاف ذلك ، يمكنك دائمًا تسجيل المكالمات بين العائلة والعشاق للاحتفاظ بالذكريات.

3. النسخ الاحتياطي والمزامنة

يسمح لك تروكولر بريميوم الذهبي بالنسخ الاحتياطي ومزامنة جميع بيانات مكالماتك على Google Drive مثل سجل المكالمات وجميع جهات الاتصال والإعدادات وكل الرسائل. بهذه الطريقة وبعدما تقوم بتغيير الهاتف لن تفقد البيانات المتعلقة بمكالماتك أبدًا حيث يمكنك دائمًا مزامنة كل ذلك على هاتفك الجديد. تتيح لك هذه الميزة البقاء على اتصال مع كل من حولك حتى بعد الحصول على هاتف ذكي جديد دون القلق بشأن نسيان أي شيء.

4. حظر الرسائل المزعجة

نحصل جميعًا على تلك النصوص المارقة من أرقام غير معروفة تخبرنا عن عمل تجاري في طريقنا أو خدمة جديدة من شأنها أن تساعدنا إذا اشتركنا فيها. قد يأتي البعض الآخر من خدمات المقامرة أو التطبيقات الرياضية والشيء الوحيد المشترك بينهم هو أنهم جيدون جدًا في ملء المساحات على هواتفنا دون أي داع. يتيح لك تطبيق تحميل تروكولر بريميوم الذهبي حظر أي رسالة بريد عشوائي لا تهتم بها.

ومع ذلك نظرًا لأنه من الشائع العثور على العديد من المستخدمين الذين يحظرون أصدقائهم وعشاقهم بسبب بعض المشكلات يتيح لك تروكولر جولد 2022 مهكر رؤية الرسائل في صندوق البريد العشوائي لأن بعض المستخدمين قد يرغبون أيضًا في قراءة هذه الرسائل. هذا يعني أنه على الرغم من أنه قد يتم حظر النصوص إلا أنه يزال بإمكانك الوصول إليها من صندوق البريد العشوائي إذا كنت ترغب في ذلك.

5. من شاهد ملفك الشخصي

مع تروكولر مهكر يُتوقع منك إنشاء ملف تعريفك الخاص جدًا من خلال تضمين اسمك وصورتك وعنوانك حتي يستطيع الأشخاص التعرف عليك بسرعة كلما أجريت مكالمة هاتفية. يمكن للأشخاص الآخرين أيضًا مشاهدة ملف التعريف الخاص بك إن كانوا يستخدمون تروكولر مهكر بخلاف ذلك سيتوجب عليهم شراء النسخة المدفوعة. أنت إيضاً إن كنت تستخدم النسخة الذهبية التي نوفرها لك في هذا المنشور سوف تكون قادراً علي معرفة من شاهد ملفك الشخصي.

ميزات تروكولر الذهبي (النسخة المهكرة)

بعد أن قمت بسرد أهم الميزات التي يحتويها التطبيق في السطور الموضحة أعلاه إليك أهم الميزات التي تتوافر عليها نسخة تروكولر بريميوم الذهبي والتي تجعلك تفضل إستخدام هذه النسخة.

1. تروكولر بدون إعلانات

يمكن أن تكون الإعلانات بمثابة إزعاج حقيقي لك خاصةً إذا كنت تحاول إجراء مكالمة أو كتابة رسالة وفي منتصفها ينبثق لافتة إعلانية مما يوفر لك تجربة إستخدام سيئة. يعرف الكثيرون كيف يمكن أن يكون ذلك مزعجًا ولكن مع الإصدار الذهبي المميز من تروكولر بريميوم الذهبي المثبت على جهاز Android الخاص بك ستحصل على تجربة إستخدام خالية من الإعلانات.

2. شارة التحقق الذهبية

كلما اتصلت بأي شخص ستستفيد من الحصول على الشارة المميزة على معرف المتصل الخاص بك. سيجعلك هذا تبدو مميزاً ومحترفًا للغاية وسيكون الناس أقل ترددًا في الرد على مكالماتك. سيبدو الأمر وكأنه مكالمة عمل عاجلة لا يمكنهم رفضها.

3. المزيد من طلبات الإتصال

إذا كنت تشعر أنك تريد توسيع آفاقك وتكوين المزيد من الأصدقاء ، فيمكنك دائمًا اكتشاف أشخاص جدد على تطبيق تروكولر مهكر عن طريق إرسال ما يصل إلى 100 طلبًا إلى مستخدمين آخرين يطلبون أرقامهم.

4. دعم ذو أولوية عالية

بعد تحميل تروكولر بريميوم الذهبي ، أصبحت تمتلك عضوية تروكولر بريميوم الذهبي بالتبعية يمكنك الحصول على ردود سريعة على استفساراتك من قبل وكلاء الدعم للتطبيق بأولوية أعلى.

على الرغم من إرتفاع سعر تروكولر مقارنة بالتطبيقات الآخري من نفس النوع إلا أن Truecaller Premium Gold مثير للإعجاب. ربما لن تحتاج إلى تنزيل أي تطبيقات أخرى للمراسلة أو الاتصال للحصول على المزيد من الميزات. جميع الميزات الشائعة مثل تسجيل المكالمات وحظر الرسائل والمكالمات والنسخ الاحتياطي لبيانات جهات الاتصال … متوفرة في هذا التطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent