recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج WinSnap لتصوير فيديو من شاشة الكمبيوتر

تحميل برنامج WinSnap لتصوير فيديو من شاشة الكمبيوتر

Download WinSnap to record video from your computer screen

WinSnap هو برنامج يسجل الفيديو ويلتقط الصور من سطح مكتب الكمبيوتر ويعتبر من أبرز البرامج لالتقاط الصور 

يتيح لك تقديم شروحات لبرامج أو ألعاب ،وتقديم محاضرات بطريقة احترافية. يقدم البرنامج العديد من الميزات المفيدة للصور الملتقطة على سطح المكتب وإضافة الملاحظات والتأثيرات عليها هو برنامج تحرير صور خفيف وسهل الاستخدام لنظامي التشغيل Windows و Mac ،مصمم لمساعدة جميع مستخدمي الكمبيوتر ،المحترفين أو المبتدئين ،في تحرير الصور والصور التي يتم التقاطها لسطح المكتب ،ولا يؤثر البرنامج على الكثير من موارد المعالج .


يمكنك التقاط شاشة سطح المكتب بالكامل أو جزء مستطيل من شاشة سطح المكتب ،ويمكنك إضافة ألوان مختلفة إلى الصور التي يتم التقاطها على سطح المكتب ،كما يحافظ البرنامج على خصوصيتك عن طريق إضافة علامة مائية على الصور إلى سطح المكتب لمنع أي شخص من السرقة أو العبث بها ،البرنامج يسمح لك بالتقاطها لقطات الشاشة وتحريرها بسرعة ،يمكنك إنشاء صور مجمعة على سطح المكتب الخاص بك وتحرير الصور بشكل احترافي عن طريق ضبط الألوان والسطوع والتشبع ،يساعدك البرنامج على التقاط لقطات شاشة على سطح المكتب الخاص بك بطريقة مميزة لاستخدامها في العروض التقديمية والمدونات والمواقع الإلكترونية وغيرها.


تتميز الصور الملتقطة باستخدام WinSnap بجودة عالية وتقارب ووضوح. يدعم البرنامج العديد من تنسيقات الصور الشائعة مثل BMP و PNG و JPG و TIF وغيرها. يتميز البرنامج بواجهة بسيطة ويتضمن جميع الأدوات اللازمة لالتقاط الصور وتحريرها لسطح المكتب بشكل احترافي. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية من إذا كنت ترغب في مشاركة الصور من iPhone أو iPod touch أو iPad مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني ،فكل ما عليك فعله هو فتح الصورة ،والنقر فوق الزر "مشاركة" ،واختيار البريد ،وكتابة عنوان البريد الإلكتروني من صديقك.


باستخدام برنامج WinSnap ،لا تحتاج لبرامج متخصصة لتحرير الصور ،حيث يوفر برنامج WinSnap العديد من الأدوات لتحرير الصور وضبط السطوع والانعكاس والألوان وزيادة وضوح الصور مع توفير العديد من الأشكال الهندسية مثل كمثلث ومربع ومستطيل وأسهم ،والتي يمكنك استخدامها للإشارة إلى المواضع يمكنك تطبيق أهم مفاهيمك في الصور. يمكنك وضع خطوط تحت الكلمات والجمل ومربعات الكلمات المهمة داخل الصور ،كما يمكنك أيضًا تظليل الأجزاء المميزة بألوان مختلفة ،كما يمكنك ضبط أبعاد الصور من الارتفاع والعرض لتناسب استخدامك.

مميزات برنامج WinSnap: 

  1. التقط صور سطح المكتب وأضافه الملاحظات والمؤثرات الخاصة إلى الصور. 
  2. البرنامج سهل الاستخدام ومناسب لجميع المستخدمين ويعمل على تحرير الصور الملتقطة.
  3. يمكنك تسجيل النوافذ النشطة لسطح المكتب أو شاشة سطح المكتب بأكملها.
  4. إنه خفيف ،ولا يهنج الكمبيوتر ،ويحافظ على الخصوصية بإضافة علامات مائية على الصور.
  5. إضافة الخلفيات إلى صور سطح المكتب وضبط الألوان والسطوع والتشبع.
  6. وضوح الصور الملتقطة بواسطة البرنامج


معلومات عن أصدار برنامج WinSnap 

  • أصدار البرنامج : WinSnap 5.3.0
  • تاريخ الاصدار : نوفمبر 2021
  • المطور : NTWind Software
  • حجم البرنامج : 3.9  ميجا بايت
  • ترخيص البرنامج :  Trial
  • التصنيف : برامج كمبيوتر

روابط تحميل برنامج WinSnap 

google-playkhamsatmostaqltradent