recent
أخبار ساخنة

انشاء مدونه بلوجر احترافيه الدرس 3 :انشاء الصفحات الثابته (من نحن ؛ سياسه الخصوصيه ؛ اتصل بنا ؛ الارشيف ؛ اتفاقيه الاستخدام)

انشاء مدونه بلوجر احترافيه الدرس 3 :انشاء الصفحات الثابته (من نحن ؛ سياسه الخصوصيه ؛ اتصل بنا ؛ الارشيف ؛ اتفاقيه الاستخدام)

Create a Professional Blogger Blog Lesson 3: Create Static Pages (Who We Are; Privacy Policy; Contact Us; Archive; Usage Agreement)

في هذا الدرس سوف نتعلم طريقه انشاء الصفحات الثابته 

(من نحن ؛ سياسه الخصوصيه ؛ اتصل بنا ؛ الارشيف ؛ اتفاقيه الاستخدام) واظهارهم علي القالب.

حمل القالب وطريقه التركيب (من هنا)

شرح طريقه انشاء الصفحات الثابته بالفيديو

 
الاكواد

كود اتقاقيه الاستخدام :


اتفاقية الاستخدام : اسم المدونه

جميع المواد والمعلومات والأخبار الموجودة في مدونة اسم المدونه معروضة "كما هي" بدون أي ضمانات واستخدامك للمدونة وخدماتها أو تطبيقك لاحدى الشروحات والمقالات الموجودة فيها على مسؤوليتك الشخصية فقط! كما لا تلتزم اسم المدونه أو ادارته بأي مسؤولية أو تعويض عن أية أخطاء ناتجة من استخدامك للمدونة , احدى خدماته أو محتوياته ويخلي مسؤوليته من أي عقود أو اتفاقات جرت بشكل مستقل بين مستخدميه أو أي جهة أخرى استعمالك وتصفحك للمدونة يعني موافقتك الكاملة على جميع الشروط الواردة في هذه الصفحة، اذا كنت لا توافق على الشروط الموجودة في هذه الصفحة لا يسمح لك تصفح الموقع ومشاهدة محتوياته ويجب عليك التوقف عن استخدامه الآن.


إدارة المدونة : اسم المدونه

كود سياسة الخصوصية


سياسة الخصوصية : اسم المدونه

إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني في ضع بريد الكتروني مخصص للاتصال لا تضع بريدك الشخصي .

في اسم المدونه ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا . توجز هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها وتلقى اسم المدونه  كيفية استخدامها .

ملفات الدخول :
مثل العديد من مواقع ويب أخرى، اسم المدونه يجعل استخدام ملفات السجل. المعلومات داخل ملفات الدخول يشمل بروتوكول (IP ) عناوين الإنترنت ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت ( ISP) ، طابع التاريخ / الوقت ، في اشارة / الخروج الصفحات، و عدد النقرات ل تحليل الاتجاهات وإدارة حركة الموقع، تعقب المستخدم 'ق حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية . لا ترتبط عناوين بروتوكول الإنترنت، وغيرها من مثل هذه المعلومات ل أية معلومات هو ان تحدد هويتك .

الكوكيز و إعدادات الشبكة :
اسم المدونه لا تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، سجل للمستخدم معلومات محددة عن الصفحات التي المستخدم الوصول أو زيارة، وتخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح .

دبل كليك سهم كوكي :
. :: جوجل، كبائع لطرف ثالث ، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات علي مستر بلوجر | mr blogger.
. :: استخدام جوجل لل سهم الكوكي يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم ل اسم المدونه  وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.
. :: يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية الشبكة على العنوان التالي - هنا

بعض شركائنا الإعلان قد تستخدم الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات ....

جوجل ادسنس :
هذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية أو استخدام تكنولوجيا الشبكات الإعلانية إلى إعلانات و الروابط التي تظهر على اسم المدونه ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا . قد تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة ) يمكن أن تستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث ل قياس فعالية إعلاناتها و / أو ل إضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه .

اسم المدونه لا يوجد لديه أو الحصول على السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث معلنين .

يجب عليك استشارة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن ممارساتها و كذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات. لا تنطبق سياسة الخصوصية اسم المدونه عليها، و نحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الإنترنت.

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك الفردية . معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح .

كود من نحن


من نحن : مدونة اسم المدونه

هي مدونة متخصصة فى مجال بلوجر و التدوين نحب مجالنا ونحاول ان لا نخرج عن اطاره كثيراً فالتخصص هو سر التميز ثم تأسيس المدونة عام 2020 وبفضل الله فى وقت قصير جدا اخذت مكانها بين المدونات المشهورة المتخصصة فى هذا المجال لذلك نحن نطرح المواضيع باسلوبنا الحاص ومبسط بعيداً عن النسخ واللصق .

التعليقات في المدونة :
طبعا كل ما نقوم به من جهد هو في سبيل القارئ وبدورنا ننتر منه التواصل والتفاعل معانا وابداء اراائه وانتقاداته بشأن المواضيع المطروحة على المدونة الا اننا نخلي مسؤليتنا عن اي تعليق نشر على المدونة اذا تعتبر رائ كاتبها ولا علاقة لنا بها من قريب او بعيد وتعليقات المسيئة ايضا .

الصور والمواضيع :
الصور المطروحه فى كافة المواضيع والتدوينات هي من تصممنا الخاص بالاستعانة ببعض الصور الاخري, لذا يمكنك القول بانها صور حصريا خاصة بالمدونة , نفس الامر ينطبق على المواضيع حي انها مواضيع حصريا خاصة بالمدونة ولا يوجد بها اى مواضيع منقوله لذا ارجو ان لا تنقل المواضيع من المدونة دون ذكر المصدر مع رابط المواضيع, فالمواضيع والصور تتمشي مع سياستنا .

تنبيهات واقتراحات :
طريقنا الى النجاح لا اساس له دون ارائكم واقتراحاتكم وايضا انتقاداتكم لذلك فنحن نرحب بكل مراسلة منكم تحتوى على التوجيه الى التصحيح الخطأ ما في المدونة او التنبيه الى تجاوزات, وايضا الاشارة الى اقتراحات قد تفيد المدونة وزائريها.


كود صفحه الارشيف


<div class="ArchivePage"></div>

كود صفحه اتصل بنا


<div class="contact"></div>

google-playkhamsatmostaqltradent