recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق لتعلم وصفات الطبخ (بدون انترنت)

افضل تطبيق لتعلم وصفات الطبخ (بدون انترنت) شيف مصطفي | chef mostafa

The best application to learn cooking recipes (without internet)

كثيرًا ما تواجه ربات البيوت مشكلة يومية عند إعداد الطعام، وقد تخطر في بالهم هذه الأسئلة، ما هي الوصفات الأسهل؟ 

وما هي الأطعمة المتكاملة الصحية؟ وما هي أسرع وجبة يمكنني القيام بها؟ نحن اليوم نقوم بمساعدتهم في التخلص من هذه المشكلة من خلال هواتفهم الذكية، حيث نستعرض تطبيق شيف مصطفي | chef mostafa على الأندرويد  قد يفيدهم في اختيار وجباتهم اليومية وتتبع نظامهم الغذائي والحفاظ عليه.

ماذا سأطبخ اليوم؟ سؤال تطرحينه بشكل يومي على نفسك، فتتصلين بصديقتك أو والدتك لتعطيك فكرة ما أو تتذكرين وصفة شاهدتها في برنامج للطبخ إلا أنك نسيت المقادير.

لن تضطري بعد اليوم للقيام بكل هذه الأمور، لأننا ستضع بين يديك تطبيق هاتفي يساعدك في إعداد أشهى الأطباق، فلا تتواني عن تحميلها.

يعد تطبيق شيف مصطفي | chef mostafa كواحد من أفضل التطبيقات في الطبخ، 
وخصوصًا إذا كان لديك العديد من الأصدقاء والمعارف تقومين بدعوتهم للطعام في منزلك بشكل مستمر، فالتطبيق يساعدك على إعداد الوجبات حسب عدد الأفراد الذين سيتناولون الطعام سواء كان عدد من تمت دعوتهم للطعام كبير أو قليل، بالإضافة إلي أنه يقوم بمراعاة النظام الغذائي الخاص بك وبأسرتك. فنجد بداخل الهاتف العديد من الأطعمة المناسبة لنظام غذائي صحي معين، فإذا كنت من هواة القيام بأنشطة رياضية للحفاظ على قوامك وتريدين عمل نظام غذائي خاص بك فالتطبيق سوف يساعدك على ذلك، هذا بالإضافة إلي قائمة كبيرة للعديد من وصفات الطبخ التي تبحثين عنها. كما أن التطبيق يحتوى على جميع الأساسيات الخاصة بعالم المطبخ العربي، وهو بسيط وسهل الاستخدام، ولهذه الأسباب المختلفة فالتطبيق يحظى بشعبية كبيرة في أوساط النساء المهتمة بالطبخ في أنحاء الوطن العربي.

مميزات تطبيق شيف مصطفي | chef mostafa :

  1. إجعلي طبخ كل يوم متعة مع أحلى الميزات التي لن تجديها في ايّ تطبيق وصفات غير تطبيق شيف مصطفي | chef mostafa
  2. تصفّحي الوصفات المتنوعة، أو ابحثي عن وصفة معيّنة مثلًا عبر كتابة "المكوّن" الذي تريديه، والأطباق الموسمية والخاصة بالأعياد والمناسبات وغيرها.
  3. شاركي وصفاتك انت ايضا حتى تفيدي الآخرين وتساعديهم ليطوّروا مهاراتهم بالطبخ.
  4. شاركي صور تطبيقك للوصفات التي جرّبتيها كي تلهمي الطباخين الآخرين وتشجّعيهم لتجربتها ايضا.
  5. تواصلي مع الطهاة واطرحي عليهم الأسئلة وتبادلي معهم الأفكا ر والخبرات.
  6. انشئي مجموعة من آلاف الوصفات التي ستجديها على التطبيق، لتشاركيها وتطبخيها... انها موسوعة الطبخ الخاصة بك التي ترافقك في المطبخ.
  7. احفظي وصفاتك المفضّلة لتعودي اليها متى تريدين، او حتى حمّليها وشاهديها من دون إنترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent