recent
أخبار ساخنة

موقع الربح go-upload من رفع الملفات البديل الامثل لموقع File upload

موقع الربح go-upload من رفع الملفات البديل الامثل لموقع  File upload 

The go-upload profit site from file upload is the best alternative to File Upload

تعرفنا على الكثير من طرق الربح من الانترنت مجانا، فهناك العديد من مواقع الربح من النت 2020 صادقة ومضمونة .

وما زلنا بصدد تعريفك على عدد آخر من طرق ربح المال من المنزل أو ربح المال بدون راس مال ، وهي أمور أصبح الإهتمام فيها كثيرا خلال الفترة الحالية نظراً لأهميتها.

الربح من رفع الملفات 2021

اليوم أتينا لكم بطريقة جميلة وسهلة، وهي من أفضل طرق الربح من الانترنت مجانا للمبتدئين وذلك بربح الدولارات من خلال افضل مواقع رفع الملفات واليوم سنتعرف على أحداهما بشىء من التفصيل والذي يعتبر افضل موقع للربح من رفع الملفات للعرب .

ملاحظه هامه الموقع يقبل جميع الملفات مثل موقع فايل ابلود

موقع go-upload

  1. جو أبلود من المواقع المميزة والتي يمكنك من خلاله ربح الدولارات الأمريكية، مهمتك هي رفع الملفات على هذا الموقع، وكلما تم تنزيل ملف من ملفاتك ستكسب المال من وراء ذلك ولكن هناك إعتبارات ونصائح مهمة يجب أن تأخذها في عين الإعتبار وهي :
  2. من المهم جداً أن تقوم برفع الملفات المهمة والحساسة والتى يريدها المستخدمون ويبحثون عنها دائماً والتي تكون عليها نسبة عمليات بحث عبر جوجل مرتفعة وعالية مثل  الكتب الصوتيات المرئيات التطبيقات والألعاب الحديثة وغيرها من المواد الأخري.
  3. بعبارة أخري يجب أن تقوم برفع ملفات عن كتب أو صوتيات أو ألعاب يكون عليها عملية البحث كبيرة جداً، مثل تنزيل لعبة ببجي موبايل للاندرويد، أو تحميل لعبة كول أوف ديوتي للموبايل وغيرها من الملفات الهامة.
  4. الملفات الكبيرة قم بضغظها من أجل تسهيل عملية تنزيلها من الموقع  go-upload  جو أبلود ، فهذا شرط مهم يجب أن تأخذه في عين إعتبارك، فالملف المضغوط والصغير يشد المستخدم لتنزيله وخاصة ممن يعانون من بطىء في الإنترنت.
  5. حدد جمهورك الذي تريد إستهدافه برابط الملف من موقع  go-upload  ، فإن كان الملف تقني يجب أن تقوم بنشره في المجموعات والصفحات على فيسبوك التي تتكلم عن هذا الأمر، وقس على ذلك في الملفات الأخري.
  6. إهتم في النشر اليومي وحث المستخدمين على تنزيل ما تقوم برفعه من ملفات هامة، وذلك لتقوم بربح المال من الملفات التي تقوم برفعها.

كيف أربح من go-upload

حسناً، في البداية إذهب إلي رابط الموقع بالنقر هنا ، أبدأ في تعبئة البيانات الخاصة بك الإسم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور الباسورد.

وطريقة الدفع التي يعتمدها الموقع وعلى الأغلب يعتمد الدفع من خلال البنك الإلكتروني الباي بال Paypal وعدد أخر من الطرق مثل فودافون كاش.

الحد الأدني لسحب الأرباح هو 1 دولار أمريكي، فعليك إختيار الطريقة المناسبة لك حسب البلد الذي تقطن فيه .

يجب أن تعلم بأن نسبة الربح من الملفات تختلف من مكان ومن دولة لأخري، فمثلاً يمكنك ربح 6 دولارات في أمريكا وبريطانيا بملف حجمه 1 بايت، و 2 دولار لباقي الدول والتي من بينها دول الشرق الأوسط.

وهو أمر يعتمد حتي في أرباح أدسنس التي تفرق بين أرباح الإعلانات على حسب الزوار الذين يقومون بالنقر على الإعلان في الموقع الإلكتروني المشترك في البرنامج أو عبر قناة اليوتيوب.

وسائل السحب المتاحه في موقع go-upload

اثبات سحب من الربح go-upload

معلومات عن موقع رفع الملفات go-upload:

  • الحد الأدنى للدفع هو: 1$.
  • يتم ربح 10% من أرباح الأعضاء المسجلين بالموقع من خلالك.
  • يتم الدفع عن طريق فودافون كاش والبريد المصري لمصر بالجنيه المصري 
  • معظم المدفوعات لا تأخذ أكثر من 24-48 ساعة فقط!

برنامج مكافآت "جو ابلود":

يمكنك الاستفادة من خدمة استضافة الملفات المجانية من go-upload "جو ابلود" لكسب الأموال. كل ما عليك القيام به هو التسجيل على موقعنا، وتحميل الملفات ومشاركتها مع الآخرين. عند عرض الآخرين لملفاتك، سوف يبدأ حسابك بتوليد المال تلقائياً.

القواعد والشروط لموقع الربح go-upload

  1. لا تحاول تحميل ملفاتك بنفسك لزيادة عدد التحميلات، لن نقوم بحساب ذلك(نظامنا ذكي بما فيه الكفاية لكشف هذا النوع من الاحتيال).
  2. نقوم بحجب أي مستخدم يحاول إساءة استخدام النظام ومخالفة الشروط.
  3. يتم حذف الملفات التي لا يتم تحميلها فى خلال 90 يوم بدءاً من يوم رفعها. يتم الاحتفاظ بالملفات الأخرى للأبد (إلا إذا قمت بحذفها بنفسك).
  4. إذا قمت بترقية عضويتك إلى العضوية المميزة، فلن يتم حذف ملفاتك أبداً (إلا إذا تم التبليغ عن الملف).
  5. يجب أن تكون مسجلاً أثناء التحميل لاحتساب المال.
  6. نحن نحتسب التحميلات من جميع البلدان ولكل أحجام الملفات.
  7. نحن نحتسب التحميلات المكتملة بنسبة 100%.
  8. لا تحذف ملفاتك المجمعة للأموال إلا بعد استلام أرباحها.
google-playkhamsatmostaqltradent