recent
أخبار ساخنة

الربح من اختصار الروابط عن طريق موقع shrink.pe

الربح من اختصار الروابط عن طريق موقع shrink.pe

Shrink.Pe هو موقع تقصير جديد لعناوين URL مع دفعات يومية (الدفع خلال 12 ساعة) ، حاليًا ، يدفع ShrinkPe ما يصل إلى 20 دولارًا لكل 1000 زيارة بأقل تكلفة لكل ألف ظهور 3 دولارات للصفقة في جميع أنحاء العالم. الحد الأدنى للسحب النقدي هو 5 دولارات فقط ، ويدفع عن طريق التحويلات البنكية PayPal و Skrill و UPI والتحويل المصرفي الهندي. كما أنه يوفر عمولة إحالة بنسبة 25 ٪ لجميع مستخدميه للإشارة إلى المستخدمين الآخرين.

مميزات موقع shrink.pe لاختصار الروابط 

  1. الحد الأدنى للدفع هو فقط: 5 دولارات مع المدفوعات اليومية
  2. خيارات الدفع هي: PayPal و Skrill والتحويل المصرفي و UPI
  3. مكافأة الإحالة: 25 ٪ لمدى الحياة.

كيفية إنشاء حساب في Shrink.pe؟

انقر فوق علامة التبويب "تسجيل" في الجانب الأيمن العلوي من الصفحة الرئيسية. انقر فوق تسجيل عضوية جديدة في النموذج أدناه. سترى نموذجًا بسيطًا يحتوي على 4 حقول تحتاج إلى ملؤها - اسم المستخدم - عنوان البريد الإلكتروني - كلمة المرور - تأكيد كلمة المرور. اقبل البنود والشروط وانقر على زر "إرسال". هذا كل شيء! تم تنشيط حسابك وأنت مسجل الدخول بالفعل! اختصر وشارك واحصل على المال.

كيف تختصر الرابط؟

عندما تكون في الصفحة الرئيسية أو في أي صفحة فرعية أخرى ، سترى مربع اختصار الروابط الخاص بنا. - نعم ، هذا هو الصندوق الأبيض الطويل. ببساطة الصق أو اكتب رابطك الطويل وانقر على "تقصير". الآن يمكنك نسخ الرابط المختصر الخاص بك أو تقصير ارتباط آخر. جميع الروابط الخاصة بك متوفرة في "الإحصائيات" ملاحظة: يمكنك أيضًا اختصار مربع اختصار الصفحة الرئيسية واستخدام أدواتنا.

ما هو الاسم المستعار؟

الاسم المستعار اختياري أو ليس ضروريًا والاسم المستعار يشبه "الاسم المستعار" للروابط المختصرة الخاصة بك لـ exp: إذا قمت بكتابة "Demo" كاسم مستعار ، فسيكون الرابط المختصر الخاص بك هو "shrink.pe/Demo"

كيفية مشاركة الرابط يدويًا؟

اذهب ببساطة لإدارة الروابط> جميع الروابط. انسخ أي رابط قصير تريد مشاركته والصقه أينما تريد - على سبيل المثال - youtube و twitter و facebook و WhatsApp والمدونات والمواقع الخاصة وما إلى ذلك.

كيف نشارك روابطنا على الفيسبوك؟

لنشر روابطنا المختصرة على Facebook دون أي مشكلة ، يرجى استخدام https://notexe.com أو https://anotepad.com أو أي مواقع مفكرة مجانية عبر الإنترنت لمزيد من المعلومات. يرجى مشاهدة هذا الفيديو https://youtu.be/aEYpYaynMUQ

لماذا زياراتي لا تحسب؟

ببساطة نحن لا نحسب النقرات. يجب على زوار موقعك الوصول إلى صفحة وجهتهم لحساب الزيارات. ضع في اعتبارك أننا لا نحسب زيارات متعددة من نفس الزائرين في غضون 24 ساعة (زيارة واحدة عبر بروتوكول الإنترنت خلال 24 ساعة) ، كما أننا لا نحسب تغيير الخادم الوكيل أو vpn أو عنوان IP وحركة مرور Adblock.

كيف تحصل على صفحة الوجهة؟

هذا ليس اختصارًا مجانيًا لفتح عنوان url الطويل الخاص بك مباشرةً ، لذا يجب عليك مسح captcha في الصفحة الأولى ، ثم ستحصل على "الحصول على رابط" في الصفحة الثانية.

الإحالات / الانتساب

إن مشاركة الروابط القصيرة ليست الطريقة الوحيدة لكسب المال باستخدام Shrink.pe. يمكنك أيضًا دعوة مستخدمين جدد. ستحصل على 20٪ من أرباح كل مستخدم تمت دعوته. انتقل إلى علامة التبويب "الإحالات" ، وشارك رابط الإحالة الخاص بك بنقرة واحدة - على Youtube والمنتديات و Twitter و Facebook و WhatsApp والمواقع الإلكترونية والمزيد!

كيفية إعداد Full Page Script في مدونتك أو موقعك الإلكتروني؟

سحر خالص - سيحول البرنامج النصي للصفحة الكاملة جميع روابطك إلى نموذج Shrink.pe. انسخ الكود والصقه في قسم النص في كود HTML الخاص بك. يمكنك تضمين أو استبعاد المجالات التي تريد تقصيرها.

كيفية السحب في Shrink.pe؟

بصفتك مستخدمًا نشطًا ، ستحتاج إلى سحب الأموال التي كسبتها. تذكر - لسحب أموالك ، يجب إكمال ملفك الشخصي بالكامل. إذا لم يكن كذلك - يمكنك القيام بذلك في أي وقت. املأ جميع الحقول. احفظ التفاصيل الخاصة بك وانتظر النقل. تذكر - نحن ندفع على أساس يومي. الحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات وطريقة الدفع لدينا هي Paypal و WebMoney و Payeer و Skrill و Neteller و Paysera و UPI والتحويل المصرفي.

لماذا يتم إرجاع طلب الدفع الخاص بي؟

نعيد طلب الدفع الخاص بك إذا واجهنا أي مشكلة أثناء الدفع مقابل طلب الدفع الخاص بك ، لذا يجب عليك التحقق من صندوق الوارد لرسائل البريد الإلكتروني أو مجلد البريد العشوائي لمعرفة سبب الإرجاع.

ملاحظة: عادة نعيد طلب الدفع الخاص بك إذا قمت بتحديث أي تفاصيل خاطئة أو لا تعمل على paypal أو إذا قام أي شخص بتحديث رقم محفظة paytm / phone.pe / tez. بدلاً من UPI
google-playkhamsatmostaqltradent